من نحن ؟

إن إدارة الشؤون المالية الشخصية وغيرها من الشؤؤن بصفتك كمقاول شيء لا يمتلكه الكل كما انها واحدة من أهم مسؤولياتك في الحياة لتحقيق النجاح الذي خلقت لاجله، وهي مسؤولية لا أحد يستطيع الاعتناء بها سواك، بيد أنك الوحيد المسؤول عن تحقيق الحرية المالية لنفسك وذلك خلال مسار حياتك.

 قمنا بإُنشِاء موقع ‘إقرأ وثقف نفسك’ لمساعدة الشباب المقاولين والمتطلعين لذلك التواقين لملامسة نجاحات باهرة في حياتهم سواء المالية أو غيرها من الصحية والزوجية والعلاقات .

 إن موقع إقرأ وثقف نفسك  هو كل ما ستحتاجه بإذن الله في مسيرتك من أجل إيقاظ شعلة ذكاءك و تعاملك مع اي نوع من المشاكل كيفما كان بإلاضافة لتنمية مهاراتك في الادخار والاستثمار واكتساب قدرات جديدة بشكل يومي، وتطوير مهارة الكسب عندك للخروج من الحدود التي تضعها نفسك لك.

نضع بين يديك يوميا محتوى جديد و فريد حتما سيفيدك ان لم يفعل فلن يقوم بالعكس على اي حال في عدة مجالات مختلفة : التسويق والتجارة الالكترونية والتعامل مع المال والاستتمار بالاضافة لكيفية الاعتناء بصحتك وادارة وقتك في خضم كل الامور التي تتيهك في الوقت الحالي.

الان نشجعك أن تهتف وتقول (‘سأنجح في حياتي واحقق كل اما ارجوه بفضل الله ) بكل قوة وبأعلى صوتك، فأنت من حقك تماما أن تحصل على نصيبك الكامل من الحرية والسعادة والمال و الحياة الكريمة، والأمر المحفز هنا هو أنك تستطيع ذلك بالفعل.

 “إذا رغب شخص ما الوصول الي هدف محدد فلا بد أن يطور  ذلك الجزء من وعيهم المتعلق بكيفية الوصول لذلك الهدف وكل ما يحتاج له الشخص الا دفعة صغيرة ونحن هنا من اجل ذلك”

نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم.
إترك لنا تعليقا

إغلاق
إغلاق