الأحكام والشروط
هذه الشروط والأحكام (“الشروط” ، “الاتفاقية”) هي اتفاقية بين مشغل موقع الويب (“مشغل موقع الويب” ، “نحن” ، “نحن” أو “موقعنا”) وأنت (“المستخدم” ، “أنت” أو ” “). تحدد هذه الاتفاقية الأحكام والشروط العامة لاستخدامك لموقع إقرأ وثقف نفسك وأي من منتجاتها أو خدماتها (بشكل جماعي أو “موقع ويب” أو “خدمات”).

النسخ الاحتياطي
نحن لسنا مسؤولين عن محتوى المقيمين على الموقع. لن نكون مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي خسارة في أي محتوى. تقع على عاتقك مسؤولية الحفاظ على نسخة احتياطية مناسبة من المحتوى الخاص بك. بالرغم مما سبق ذكره ، في بعض الحالات وفي ظروف معينة ، دون أي التزام على الإطلاق ، قد نتمكن من استعادة بعض أو كل بياناتك التي تم حذفها اعتبارًا من تاريخ ووقت معينين قد يكون لدينا فيها نسخًا احتياطيًا للبيانات الخاصة بنا المقاصد. نحن لا نضمن أن البيانات التي تحتاجها ستكون متاحة.

الإعلانات
أثناء استخدام الموقع الإلكتروني ، يمكنك الدخول في مراسلات مع أو المشاركة في عروض ترويجية من المعلنين أو الجهات الراعية التي تعرض بضائعهم أو خدماتهم عبر الموقع الإلكتروني. أي نشاط من هذا القبيل ، وأي شروط أو شروط أو ضمانات أو إقرارات مرتبطة بهذا النشاط ، هي فقط بينك وبين الطرف الثالث المعني. لن نتحمل أي مسؤولية أو التزام أو مسؤولية عن أي من هذه المراسلات أو الشراء أو الترويج بينك وبين أي طرف ثالث.

الاستخدامات المحظورة
بالإضافة إلى الشروط الأخرى المنصوص عليها في الاتفاقية ، يُحظر عليك استخدام موقع الويب أو محتواه: (أ) لأي غرض غير قانوني ؛ (ب) التماس الآخرين للقيام بأية أعمال غير قانونية أو المشاركة فيها ؛ (ج) انتهاك أي لوائح أو قوانين أو قوانين أو قوانين أو قوانين محلية أو فيدرالية أو إقليمية أو ولاية ؛ (د) التعدي على حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين أو انتهاكها ؛ (ه) التحرش أو الإساءة أو الإهانة أو الأذى أو التشهير أو التشهير أو الاستهانة أو الترهيب أو التمييز على أساس نوع الجنس أو الميول الجنسية أو الدين أو العرق أو العرق أو السن أو الأصل القومي أو الإعاقة ؛ (و) تقديم معلومات خاطئة أو مضللة ؛ (ز) لتحميل أو نقل الفيروسات أو أي نوع آخر من الشفرات الضارة التي يمكن أو يمكن استخدامها بأي طريقة تؤثر على وظيفة أو تشغيل الخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت ؛ (ح) جمع أو تعقب المعلومات الشخصية للآخرين ؛ (1) إلى البريد المزعج أو التصيد أو الصيدلية أو الذريعة أو العنكبوت أو الزحف أو الكشط ؛ (ي) لأي غرض فاحش أو غير أخلاقي ؛ أو (ك) للتدخل أو التحايل على ميزات الأمان الخاصة بالخدمة أو أي موقع ويب ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت. نحن نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة.

حقوق الملكية الفكرية
لا تنقل هذه الاتفاقية من مشغل مواقع الويب إليك أي مشغل موقع ويب أو ملكية فكرية لطرف ثالث ، وستبقى جميع الحقوق وحقوق الملكية والمصلحة في هذه الممتلكات (بين الطرفين) فقط مع مشغل موقع الويب. جميع العلامات التجارية وعلامات الخدمة والرسومات والشعارات المستخدمة فيما يتعلق بموقعنا أو خدماتنا ، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمشغّل موقع الويب أو مرخصي تشغيل موقع الويب. العلامات التجارية الأخرى وعلامات الخدمة والرسومات والشعارات المستخدمة فيما يتعلق بموقعنا أو خدماتنا قد تكون علامات تجارية لأطراف ثالثة أخرى. إن استخدامك لموقعنا وخدماتنا لا يمنحك أي حق أو ترخيص لإعادة إنتاج أو استخدام أي من شركات تشغيل المواقع أو أي علامات تجارية تابعة لجهات خارجية.

تحديد المسؤولية
إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لن يكون مشغل موقع الويب أو الشركات التابعة له أو موظفيه أو مدراءه أو موظفيه أو وكلائه أو مورديه أو مرخصيهم مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي شخص عن (أ): أي تغطية غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تأديبية أو الأضرار اللاحقة (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار التي لحقت بالأرباح أو الإيرادات أو المبيعات أو السمعة الحسنة أو الاستخدام أو المحتوى أو التأثير على الأعمال التجارية أو انقطاع العمل أو فقدان المدخرات المتوقعة أو فقدان فرصة العمل) مهما كان السبب ، تحت أي نظرية مسؤولية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، العقد أو الضرر أو الضمان أو الإخلال بالواجب القانوني أو الإهمال أو غير ذلك ، حتى إذا نصح مشغل موقع الويب بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار أو كان من الممكن توقع مثل هذه الأضرار. إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون المعمول به ، فإن المسؤولية الإجمالية لمشغل موقع الويب والشركات التابعة له والمسؤولين والموظفين والوكلاء والموردين والمرخصين ، المتعلقة بالخدمات ستقتصر على مبلغ أكبر من دولار واحد أو أي مبالغ تم دفعها نقدًا من جانبك لمشغل موقع الويب لفترة قبل شهر واحد قبل الحدث الأول أو حدوث مثل هذه المسؤولية. تنطبق أيضًا القيود والاستثناءات إذا لم يعوضك هذا التعويض بشكل كامل عن أي خسائر أو فشل في غرضه الأساسي.

تعويض
أنت توافق على تعويض مشغل موقع الويب والشركات التابعة له وأعضائه ومديريه وضباطه وموظفيه ووكلاءه عن أي ضرر أو خسارة أو أضرار أو تكاليف ، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ، التي يتم تكبدها فيما يتعلق أو الناشئة عن أي طرف ثالث ادعاءات أو دعاوى أو دعاوى أو نزاعات أو مطالب مدعومة ضد أي منها نتيجة أو متعلقة بالمحتوى الخاص بك أو استخدامك للموقع الإلكتروني أو الخدمات أو أي سوء تصرف متعمد من جانبك.

قابلية
يجوز ممارسة جميع الحقوق والقيود الواردة في هذه الاتفاقية ، وتكون سارية وملزمة فقط إلى الحد الذي لا تنتهك فيه أي قوانين معمول بها ويقصد منها أن تقتصر بالقدر اللازم بحيث لا تجعل هذه الاتفاقية غير قانونية ، أو غير قابل للتنفيذ. إذا اعتبر أي حكم أو جزء من أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير قانوني أو غير صالح أو غير قابل للتنفيذ من قبل محكمة مختصة ، فإن نية الأطراف هي أن الأحكام المتبقية أو أجزاء منها سوف تشكل موافقتها فيما يتعلق موضوع هذه الاتفاقية ، وجميع هذه الأحكام أو الأجزاء المتبقية منها تظل سارية المفعول والتأثير.

حل النزاع
يخضع تشكيل هذه الاتفاقية وتفسيرها وأداؤها وأي نزاع ينشأ عنها للقوانين الموضوعية والإجرائية لمدينة مراكش – تانسيفت – الحوز ، المغرب دون النظر إلى قواعدها المتعلقة بالصراعات أو اختيار القانون ، وإلى المدى الذي يسمح به. ينطبق ، قوانين المغرب. يكون الاختصاص الحصري والمكان الخاص بالإجراءات المتعلقة بموضوع هذا القانون هو محاكم الولايات والمحاكم الفدرالية الموجودة في مراكش – تانسيفت – الحوز ، المغرب ، وعليه فإنك تخضع للولاية القضائية الشخصية لهذه المحاكم. تتنازل بموجب هذا عن أي حق في محاكمة أمام هيئة محلفين في أي إجراءات تنشأ عن أو تتعلق بهذه الاتفاقية. لا تسري اتفاقية الأمم المتحدة بشأن عقود البيع الدولي للبضائع على هذه الاتفاقية.

التغييرات والتعديلات
نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الاتفاقية أو سياساتها المتعلقة بموقع الويب أو الخدمات في أي وقت ، ويسري ذلك على نشر نسخة محدثة من هذه الاتفاقية على الموقع الإلكتروني. عندما نفعل ذلك سنقوم بمراجعة التاريخ المحدث في أسفل هذه الصفحة. استمرار استخدام الموقع بعد أي من هذه التغييرات يشكل موافقتك على هذه التغييرات.

قبول هذه الشروط
أنت تقر بأنك قرأت هذه الاتفاقية وتوافق على جميع بنودها وشروطها. باستخدامك لموقع الويب أو خدماته ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الاتفاقية. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه الاتفاقية ، فأنت غير مصرح لك باستخدام أو الوصول إلى الموقع الإلكتروني وخدماته.

الاتصال بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاتفاقية ، يرجى الاتصال بنا.

آخر تحديث لهذه الوثيقة هو 26 فبرابر 2019

إغلاق
إغلاق