كل المقالات

كيف تتعلم اللغة الانجليزية للبدء في العمل على الانثرنت -من إين أبدأ تعلم اللغة الانجليزية؟

من أين أبدأ تعلم اللغة الانجليزية؟

لماذا تريد أن تتعلم اللغة الانجليزية؟
قبل أن تبدأ ، أو تعود لعمل ساعات إضافية لدراسة اللغة الإنجليزية ، اسئل نفسك سؤالاً واحداً. لماذا أريد أن أتعلم اللغة الإنجليزية؟ هل لأنك تريد ذلك فعلا ، أو لأن شخصًا آخر يريد منك ذلك وحثك على تعلم اللغة الانجليزية؟ ما في الامر ان هذا القرار مثله مثل أي قرار في الحياة ، يجب أن تكون دراسة اللغة الإنجليزية شيئًا تريد القيام به. ولا يخفى عليك عزيزي القارئ شئت ام ابيت انه ان اردت البدء في العمل على الانترنت لابد لك ان تتعلم قليلا من اللغة الانجليزية.

حدد الأهداف والفوائد التي ستكتسبها من وراء تعلمك للغة الانجليزية.

إذا كنت تعرف سبب رغبتك في الدراسة ، فمن السهل تحديد الأهداف. على سبيل المثال ، ربما تريد السفر إلى بلد يتحدث الإنجليزية. عظيم. قد يكون هدفك هو تعلم “البقاء على قيد الحياة باللغة الإنجليزية”. ربما تعرف بالفعل العديد من العبارات المفيدة ، لكنك ترغب في تحسين مهارات الاستماع والنطق. مهما كانت أهدافك ، اكتبها. ببساطة الامر في حالتنا هذه سنقول ان علينا تعلم اللغة الانجليزية للبدء في العمل على الانترنت كون ان اللغة الانجليزية ضرورية جدا في مجال العمل على الانترنت.

ضع جدول أعمال من أجل تعلم اللغة الانجليزية بسرعة وبشكل بسيط

كم من الوقت تحتاج للدراسة لتحقيق أهدافك؟ بالطبع ستكون الإجابة مختلفة لكل منا فهناك الطالب والذي يعتد أن تعلم شيئا جديدا لوحده في حياته. الشيء المهم هو أن نكون واقعيين. إذا كنت تعمل أو تدرس 60 ساعة في الأسبوع كتقدير ، فلا تخطط لقضاء 40 ساعة أخرى في الأسبوع في دراسة اللغة الإنجليزية. كل ما عليك هو ان تبدأ ببطء ، ولكن حاول أن تدرس بانتظام. بعد أن تدرس لبضعة أسابيع ، اضبط جدول دراستك وفقًا لذلك. هل تدرس أفضل في الليل ، أو في الحافلة او في طريقك إلى العمل؟ هل تحب أن تدرس بمفردك في مكان هادئ ، أو مع الأصدقاء وانت تستمع للموسيقى الخلفية؟ .

اللالتزام على برنامجك الاسبوعي او اليومي لتعلم اللغة الانجليزية الذي وضعته.

يتطلب تعلم اللغة الإنجليزية الكثير من الدوافع. لا أحد سوف يأخذ حضورك عندما لا تكون في الفصل. إذا كنت متأكدًا من استعدادك لبدء الدراسة ، فقم بالتزام. وحاول ان تحترمه لا بل احترمه حتما يجب عليك ذلك ان كان غرضك من وراء تعلم اللغة الانجليزية البدء في العمل على الانترنت.

استمتع بتعلم اللغة الإنجليزية!

الأشياء التي تنجح لنا ونلتزم بفعلها في الحياة هي الأشياء التي نستمتع بها. إذا لم تكن تستمتع بتعلم اللغة الإنجليزية ، فأنت لا تدرس بالطريقة الصحيحة! يمكنك أن تكون طالبًا جادًا يتمتع بوقته في نفس الوقت. قم بتكوين برنامج المكافآت الخاص بك لمنح نفسك حوافز للبقاء في المهمة.
أتمنى ان يكون المقال قد اعجبكم سأتطرق لمزيد من النصائح والتقنيات لتعلم اللغة الانجليزية في وقت وجيز كلما اتيحت لي الفرصة للكتابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق